تعتبر الأصباغ من أكثر المظاهر الجمالية والإبداعية في أي عمل بنائي، لأن أعمال التشطيبات تعتمد كلها على الدهانات والصباغة، والتي لابد أن تكون أيدي محترفين في هذه الأعمال بالتأكيد، ولذلك فإن البحث عن شركة اصباغ في الشارقة أمر سائد بين الكثير من المواطنين، لأن فني الصباغة في الواقع يتولى أمر العديد من المهام، والتي تتعلق كلها بالتنسيق والتلوين، والترابط، وهذا لأن الصباغة أيضًا تعمل على تحويل الأسقف من منظر عادى إلى قطعة من الجمال لا مثيل لها.

شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

شركة اصباغ في الشارقة

  • نحن عبارة عن شركة اصباغ في الشارقة نعمل على توفير كل خدمات التشطيب والصباغة التي لن تجد أبدًا مثيل لها، وهذا لأننا عبارة عن شركة كبيرة في مجال الصباغة بالشارقة، وهذا لأننا نوفر الفنيين الخبراء في مجال الصباغة والتشطيب على الإطلاق.
  • هذا بالإضافة إلى أننا نعمل على توفير الكثير من المميزات الأخرى والتي تتعلق باستعمال أحدث المعدات والآلات في الصباغة والتشطيب، ونعمل أيضًا على استعمال الكثير من أنواع الدهانات الأصلية لدينا، مثل الدهانات العادية، والدهانات القطيفة وما إلى ذلك.
  • كما يتوفر لدينا الكثير من المعدات، والأدوات الحديثة التي من خلالها يتم إصلاح كل مشكلات الجدران الخاصة بالدهانات، كما أننا نعمل على توفير أنواع دهانات مستوردة من الخارج، ونقوم باستعمالها في كل أعمال الصباغة في الشارقة.

أنواع الأسطح التي يتم دهانها في شركة Dubai Services

شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

نقوم بتوفير الصباغة لكل أنواع الأسطح المختلفة، حيث إننا نعمل على توفير هذه الخدمة الرائعة في كل أنواع الأسطح، والتي تتمثل في الآتي:

  • إن شركة اصباغ في الشارقة توفر الدهانات والصباغة لكل الأسطح الجديدة التي لم يتم تشطيبها بعد.
  • نعمل على دهان كل أنواع الأسطح التي تم الانتهاء من تشطيبها، مع عدم تلطيخ البلاط بألوان الدهانات.

ونحن نعمل على دهان المساحات الصغيرة والكبيرة أيضًا، ونوفر كذلك خدمات الصباغة للأبواب والشبابيك والحدائق والبلكونات.

خطوات دهان الجدران الحديثة

إن شركة اصباغ في الشارقة تعمل على دهان الجدران الحديثة، وتوفر الكثير من المميزات لها وهي أنها تجعلها رائعة ومتميزة في الوقت نفسه، ويعمل الفني لدينا على تأسيس الشكل وتلوينه بطريقة احترافية من خلال هذه الخطوات:

  1. يتم أولًا تنظيف الجدران من كل الترسبات التي تكون عليها، وتنظيفها أيضًا من التكتلات الخرسانية والبروز الخشنة، التي تتكون من بقايا البناء التي تكون عالقة بالجدران أو بالأسقف أيضًا.
  2. ويتم تنظيف هذه الجدران من خلال السنفرة أو الصاروخ أو المطرقة، لأنها تساعد على إزالة كل آثار البروز بسهولة، كما يتم أيضًا تنظيف الجدران من الغبار والأتربة.
  3. ثم يقوم الفني باستعمال سيلر مخفف بالماء، والذي يعمل تكوين طبقة برايمر قبل البدء في الطلاء.
  4. ومن ثم يتم استعمال معجون طلاء، الذي يكون جاهز للاستعمال مباشرةً، ويعتبر من أغلى الأنواع لكنه من أجود أنواع المعجون، حيث إنه يحضر يدويًّا من خلال الفنيين.
  5. يفرد هذا المعجون على السطح المراد طلائه، ويتم أيضًا فرده بأكثر من طبقة، وتكون كل طبقة من هذه الطبقات في الاتجاه المعاكس.
  6. لابد الانتباه من عمل تنعيم للجدار بالصنفرة قبل على السطح المراد طلائه قبل الطلاء، لأن هذا يساعد على التخلص من كل الأتربة والغبار التي من الممكن أن تسبب طلاء سيء.
  7. وأخيرًا يتم السير على بعض الطبقات المعينة التي تحتاج إلى دهان مرة أخرى.
شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

خطوات تجديد دهانات الجدران

يمكن العمل على تجديد الدهانات القديمة التي في الجدران من خلال الفنيين لدينا، حيث إنهم يوفرون هذه الخدمة المتميزة في وقت قليل وبسيط، وهذه أهم خطوات التجديد للدهانات:

  • أولًا يتم تقشير الطلاء القديم على الجدران في شركة اصباغ في الشارقةخاصةً لو كان نوع الطلاء من أنواع الطلاء الزيتي، لأنه يكون سهل التقشير خاصة بالنسبة للجدران التي تحتوي على تشققات.
  • ثم يتم وضع طبقة واحدة من الدهان على الجدار الذي تم تقشيره وصنفرته في الخطوة الأولى.
  • بعد ذلك يتم وضع الطلاء على الجدران بدهان طبقة أخرى ثانية بشكلٍ كامل، وهذا يتم بناءً على الألوان والمساحة التي يرغب العميل على تلوينها.

اقرا ايضا: صباغ في ابو ظبي 0544143137 دهانات مميزة بأفضل الأسعار

هل نقوم بترميم الجدران في الشارقة؟

نعم، بالتأكيد تتوافر لدينا في شركة Dubai Services خدمات الترميم للصباغة والطلاء لكل الجدران، والترميم يعني تجديد الألوان على الجدران التي تتعرض إلى التلف مع مرور الوقت، أو اللون يتعرض إلى التغيير مع الوقت.

ونحن الآن في شركة اصباغ في الشارقة لا يمكن لنا أن نجعل العميل متحيرًا في الحصول على الخدمات المختلفة للجدران، وهذه أهم خطوات الترميم لألوان دهانات الجدران:

  • في الخطوة الأولى يقوم الفني بالتخلص من الطبقة القديمة للطلاء، وهذا من خلال سكينة المعجون.
  • ثم يقوم بسد أي شقوق أو شروخ في الجدران قبل الدهان، وهذه ما يطلق عليها مسمى المحارة.
  • ويتم سد هذه الفراغات من خلال تدعيم الجدار في المناطق المتعرضة للتلف به.
  • وأخيرًا، يتم تغطية الأماكن التي تم العمل على ترميمها بالمعجون، ومن خلال هذه الخطوة الأخيرة يكون الجدار جاهزًا للطلاء.
شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

خدمات شركة اصباغ في الشارقة في الدهانات

نحن نعمل على توفير الكثير من الخدمات في شركة اصباغ في الشارقة لكل العملاء، وكل هذه الخدمات تعمل على تشجيع العميل للتعامل معنا، وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي:

  • توفير كل أنواع الدهانات المتنوعة حتى يختار العميل منها النوع الذي يناسبه من حيث الكفاءة والسعر.
  • توفير أنواع دهانات القطيفة ذات الأشكال المتخصصة الرائعة، والتي تحتوي على لمعة جميلة.
  • توفير معدات حديثة في صنفرة الجدران قبل الدهان، وأحدث معدات الدهانات ومعدات لدهان القطيفة ذات أشكال حديثة وجميلة أيضًا.
  • توفير الرسومات الجاهزة لغرف الاستقبال، وغرف الأطفال، وغرف النوم أيضًا.
  • توفير الدهانات الحديثة التي تقبل التنظيف، وتكون سهلة في التعامل معها.
  • كما أن الدهانات لدينا خاصة لكل من لديه حساسية منها، ولا تؤذي العملاء أبدًا.
  • كما أننا نوفر كل المعدات التي تكون بتصاميم وديكورات ممتازة وليس لها مثيل.

مميزات شركة اصباغ في الشارقة

شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

نحن عبارة عن شركة اصباغ في الشارقة رائدة في مجالها، لأننا نوفر امتيازات لا تتوافر في أي شركة أخرى سوانَا، ونحن من أكبر شركات الصباغة على الإطلاق، نوفر كل ما يحتاجه العملاء في أي وقت.

كما أننا نتميز ببعض الامتيازات التي قد لا تتواجد في غيرنا من الشركات، والتي تتمثل في الآتي:

  1. المصداقية في التعامل مع العملاء، والمصداقية في توفير أفضل أعمال الدهانات لهم.
  2. السرعة في العمل، والدقة والإتقان أيضًا في آنٍ واحد.
  3. نعمل على العمل بكل الدهانات الأصلية المتميزة والعالية الجودة.
  4. كما أننا أيضًا لا نقوم بأعمال الدهانات إلا من خلال أفضل المعدات الأصلية مثل الدهانات الأصلية ذات الجودة الكبيرة.
  5. كما أن خدمتنا تتميز بتوفير خدمة العملاء التي تعمل خلال 24 ساعة للرد على الاستفسارات والاهتمام بالشكاوى الصادرة من العملاء.
  6. نقدم أفضل الأسعار، سواءً كانت للدهانات، أو لأسعار القيام بأعمال الدهان والصباغة أيضًا.
  7. يمكن طلب صباغ في الشارقة بكل سهولة من خلال الرقم الرسمي المسجل للشركة على الموقع.

مميزات التصاميم من شركتنا

  • نحن نعمل على توفير أحدث التصميمات الحديثة والعصرية المتميزة التي تتماشى مع التصميمات التركية والأوربية الحديثة، كما أننا أيضًا نوفر التصميمات الكلاسيكية القديمة والتي يفضلها الكثير من العملاء.
  • بالإضافة إلى أن التصاميم كلها يمكن أن يقوم الفنيين لدينا بتصميمها في كل الأماكن مثل المنازل والفلل والقصور، والمؤسسات والمباني المختلفة أيضًا، وهذه من أكبر مميزات التصاميم لدينا في شركة اصباغ في الشارقة.
  • كما أن نمتلك مهندسين ديكور يقومون بتقديم خدمات الاختيار للألوان، وهم حاصلين على أكبر الشهادات من أكبر الجامعات الخاصة بهندسة الديكور أيضًا، حيث إنهم يتمكنون من عمل الأصباغ والدهانات بأفضل كفاءة ودرجة ممكنة، وبطريقة تتماشى مع ألوان الأثاث أيضًا.
شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

مميزات الفني الخبير لدينا

لماذا نحن في شركة اصباغ في الشارقة لا نتعامل إلا مع الفني الخبير في مجال الدهانات والأصباغ وما إلى ذلك؟

لأن عامل الخبرة ضروري جدًّا في الكثير من الأمور، وقد يستعجب بعض الأفراد من ذلك، لأنهم يظنون أن الدهانات لا تحتاج الكثير من الخبرة، ولكن هذا أمر خاطئ لأن مجال النقاشة يحتاج إلى خبرة كبيرة، وهي توفر ما يلي:

  1. إن الفني الخبير يتمكن من التعرف على الأنواع الجيدة والأصلية قبل استعمالها في الدهانات.
  2. كما أن الفني الخبير في هذا المجال يمكنه أن يعرف أهم الخطوات الأساسية في الدهان، والتي تبدأ أولًا بتنظيف الجدران مما كانت عليه.
  3. أيضًا الفني المخضرم في مجال النقاشة يمكنه تلوين الحوائط بالألوان المتناسقة التي تتماشى مع الأثاث، والتي ينبهر العميل بها.
  4. يعمل الفني الخبير أيضًا في مجال النقاشة على اتباع كل الخطوات الجيدة والآمنة على الجدران من التلوث والتغير في اللون.
  5. كما أنه مفيد في التعرف على الأدوات الحديثة التي سيقوم باستعمالها أثناء العمل أيضًا.
  6. الفني الخبير يكون لديه خبرة كبيرة في كيفية تجفيف الحوائط، حيث إنه ينبه أهل المنزل إلى ضرورة تهوية المنزل حتى تجف حوائطه جيدًا.

ومن الجدير بالذكر أن الأفضل في أعمال الصباغة أن تتم والمنزل فارغ تمامًا من الأثاث أو المفروشات، لأن هذا يكون أضمن وأأمن على الأثاث من أن يصاب بالتلطيخ من الدهانات.

التواصل مع شركة اصباغ في الشارقة

يمكنكم بكل سهولة التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم: 0544143137 والذي من خلال سيقوم بالرد عليكم أحد موظفي خدمة العملاء الذي لا يمل من الجلوس على الخدمة لمدة 24 ساعة للرد على كل الاستفسارات.

كما يمكن أيضًا التواصل مع هذه الشركة بأكثر من طريقة أخرى، تتمثل في الآتي:

  • إما من خلال البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة.
  • أو عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي للشركة.
  • أو من خلال الموقع الرسمي أيضًا.
  • كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرسائل النصية على الرقم المرفق على الموقع.
  • ويمكن أيضًا الاستعانة بالتواصل من خلال الواتساب.
شركة اصباغ في الشارقة
شركة اصباغ في الشارقة

أسعار شركة اصباغ في الشارقة

  • بالرغم من أننا في شركة اصباغ في الشارقة (Dubai Services) نعمل على توفير الكثير من المميزات، ونعمل على توفير الدهانات الأصلية، إلا أن جميع خدماتنا في الصباغة والنقاشة بأسعار معقولة ولا مثيل لها في أي شركة أخرى.
  • وهذا يجعل الكثير من العملاء مبهورين بخدماتنا، كما أننا نسعى دومًا إلى توفير الخصومات والعروض طوال العام في المناسبات المختلفة، وهذا من أجل سعادة العملاء، مثل عروض رأس السنة الميلادية أو الهجرية، والكثير من الخصومات الأخرى.
  • علاوةً على ذلك فنحن نعمل على توفير خصم كبير لمشروع تأسيس المنزل في النقاشة، حتى لا تكون التكلفة كبيرة على العميل.

إذا أردت الحصول على خدمات النقاشة، فلا يوجد أفضل من شركة Dubai Services الرائعة التي تعمل على توفير العديد من الخدمات في الصباغة، وهذا لأنها أكبر شركة اصباغ في الشارقة على الإطلاق.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *